إم جي السعودية تفتتح مركزها الجديد للصيانة السريعة في مدينة جدة

قامت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، بإفتتاح مركز صيانة سريعة لسيارات MG، في مدينة جدة.

مركز الخدمة الجديد تبلغ مساحته الإجمالية 158 متر مربع، وقد تم تزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمة سريعة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء MG، حيث أن هذا المركز الجديد قادر على خدمة أربع سيارات في نفس الوقت.  ولزيادة تعزيز تجربة العميل في أعمال الصيانة، قامت مجموعة تأجير  بتطوير مفهوم إستقبال العملاء، حيث تم تجهيز المركز بصالة انتظار واسعة ومكيفة، حتى يتمكن العميل من قضاء وقتاً ممتعاً بإنتظار الإنتهاء من أعمال صيانة سيارته.

إفتتاح “فرع الميعاد” هو بديل للمركز السابق في شارع الأمل بمدينة جدة، حيث يعتبر هذا المركز الجديد إنجازاً متطوراً لمفهوم خدمات مابعد البيع، ويؤكد على إلتزام مجموعة تأجير بالجودة العالمية والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات.  يعمل في المركز الجديد مجموعة من  الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم  أفضل مستوى خدمة لعملائها.

بهذه  المناسبة، صرح المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، قائلا:” مركز خدمة سيارات MG الجديد في مدينة جدة يؤكد على الإستراتيجية التي اعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  نحن باستمرار نعمل على تطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، وبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم، إن حرصنا الشديد على رضا عملائنا ليس شعاراً نرفعه، ولكنها إستراتيجية عمل نعمل دائماً على تطويرها ونحن نعلم يقيناً أن العميل هو شريكنا في النجاح وخدمته تمثل شرف لنا “.

يقع مركز الصيانة في مدينة جدة، حي المروة، شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز، ويعمل على إستقبال طلبات الصيانة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، عدا يوم الجمعة.